الرئيسية / رياضة / اتحاد الجوجيتسو يُعلن عن شراكته الاستراتيجية مع "ياس الطبي" و"بالمز الرياضية"
صورة أرشيفية

اتحاد الجوجيتسو يُعلن عن شراكته الاستراتيجية مع "ياس الطبي" و"بالمز الرياضية"

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو اليوم عن شراكته الاستراتيجية مع مركز ياس الطبي للإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وشركة بالمز الرياضية، وذلك خلال مؤتمر صحفي موسع في فندق أنانتارا بالعاصمة أبوظبي لتفعيل التعاون بين الأطراف الثلاثة. وتم توقيع الاتفاقية بحضور فهد علي الشامسي عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، وفهد إسماعيل البلوشي رئيس مجلس إدارة مركز ياس الطبي، وفؤاد درويش مدير عام شركة بالمز الرياضية، وعبد الله أل علي مدير عام مركز ياس الطبي.

وبموجب هذه الشراكة يقدم مركز ياس الطبي خدماته للاعبي الجوجيتسو المصابين والمحتاجين للتأهيل والعلاج الطبيعي والعائدين من الجراحات، كما أنه سيقدم خدماته الطبية لاتحاد الإمارات حينما يستضيف البطولات الكبرى، وكذلك للمدربين التابعين لشركة بالمز الرياضية بالدولة وعددهم 850 مدربا. وأكد فهد علي الشامسي أن اتحاد الإمارات للجوجيتسو يهتم بمد جسور الشراكة والتعاون مع كافة الجهات بالدولة التي تؤمن بأهمية مشروع الجوجيتسو الإماراتي الذي تجاوز مفهوم الرياضة وأصبح ثقافة مجتمع، حيث يستهدف المساهمة في بناء أجيال قوية، من خلال القيم التي يكتسبها ممارسو تلك الرياضة وأهمها الانضباط والثقة بالنفس والصبر والتحمل والشجاعة والقيادة.

وقال فهد علي: نحن سعداء بانضمام مركز ياس الطبي للعلاج الطبيعي والإصابات الرياضية وهو الذي يملك خبرات كبيرة في الخدمات الطبية المتخصصة للاعبين ومختلف الرياضيين، وهو الأمر الذي يسهم في توفير أفضل بيئة رياضية للاعبين والمدربين، ويقدم لهم الخدمات العلاجية الشاملة، سواء قبل الجراحات أو بعدها، أو علاج أي آلام، ونحن فخورون بوجود مثل هذا المركز المتخصص في أبوظبي ودولة الإمارات، ونتوجه بالشكر لكل القائمين عليه، ونعتبرهم شريكا أساسيا من شركاء النجاح الذين تربطنا بهم علاقات وثيقة وشراكات استراتيجية.

وأضاف: سوف تنعكس تلك الاتفاقية على مشروع الجوجيتسو بالدولة، لأنها تمثل إضافة نوعية تخصصية في مجال حبوي مهم، يسهم في تشخيص الحالات والاصابات مبكرا، وعلاجها بشكل صحيح، ونحن نعرف الكثير عن سمعة هذا المركز منذ تأسيسه قبل 5 سنوات، حيث حقق نجاحات كبيرة في علاج وتأهيل الكثير من اللاعبين في مختلف الرياضات بالدولة وإعادتهم إلى الملاعب في وقت قياسي.

ومن ناحيته توجه فهد إسماعيل البلوشي رئيس مجلس إدارة مركز ياس الطبي بالشكر إلى اتحاد الإمارات للجوجيتسو برئاسة سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، على إتاحة مثل هذه الفرصة للمركز كي يكون شريكا فاعلا بمشروع الجوجيتسو الناجح بالدولة، مشيرا إلى ان المركز الذي تم تأسيسه منذ 5 سنوات في أبوظبي، يضع كل إمكاناته في خدمة مشروع الجوجيتسو بإعتباره مشروع وطن .

وقال: ثقتنا بلا حدود في إتحاد الجوجيتسو صاحب الإنجازات أن يرفع علم الدولة في كل المحافل، ونحن نتابع تطور هذه الرياضة بشكل متسارع حتى أصبحت أبوظبي عاصمة الجوجيتسو العالمي، وأصبحت الإمارات تملك أبطالا وبطلات يحصدون الميداليات على المستويات العالمية، والأمر الواضح للجميع أن الجوجيتسو يتفوق على باق الرياضات في الدولة حيث أنه لا يترك أرضا في العالم حتى يترك فيها بصمه ويعتلي بها منصات التتويج، وهو الأمر الذي شجعنا على التعاون مع القائمين عليه لنكون شركاء في هذا المشروع الناجح.

شاهد أيضاً

تعرف على موعد انطلاق منافسات أندية الدرجة الأولى ونظام بطولات المراحل السنية

أوصى اتحاد الإمارات لكرة القدم، ممثلاً في لجنة المسابقات، اليوم الاثنين، بتحديد موعد مبدئي لانطلاق …