الرئيسية / اقتصاد / " آسيا للطاقة 2019" تمنح "كهرباء ومياه دبي" 3 جوائز في دورتها الـ15

" آسيا للطاقة 2019" تمنح "كهرباء ومياه دبي" 3 جوائز في دورتها الـ15

منحت " آسيا للطاقة 2019"، في دورتها الـ15، 3 جوائز لـ "هيئة كهرباء ومياه دبي"، عن ثلاث فئات، خلال حفل استضافته العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وشملت الفئات التي حصلت عليها، "كهرباء ومياه دبي"، جائزة "أفضل مشروع للشبكات الذكية"، وجائزة "أفضل مشروع لنقل وتوزيع الطاقة وجائزة "أفضل أداء بيئي".

وحصلت الهيئة على جائزة "أفضل مشروع للشبكات الذكية"، عن مشروع محطة الشبكة الذكية وجائزة "أفضل أداء بيئي" عن مبادرة الاستدامة في جميع محطات النقل الرئيسية لتشجيع الارتباط بالمشاريع الخضراء وجائزة "أفضل مشروع لنقل وتوزيع الطاقة" عن مشاريع أتمتة محطات التوزيع الفرعية.

وأعرب العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، معالي سعيد محمد الطاير، عن سعدته وتقديره، للفرق العاملة على المشاريع الثلاثة الفائزة مشيدًا بالكفاءات التي تحتضنها الهيئة.

وأكد الطاير، على أن الهيئة تلتزم بمستهدفات مئوية الإمارات 2071، ورؤية الإمارات 2021، وخطة دبي 2021، بأن تكون دبي مدينة ذكية ومستدامة وبتحقيق التوازن بين متطلّبات التنمية والاعتبارات البيئية والمحافظة على الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.

وقال الطاير: "يحمل فوز الهيئة بمبادرة الاستدامة في جميع محطات النقل الرئيسية؛ لتشجيع الارتباط بالمشاريع الخضراء بجائزة "أفضل أداء بيئي" معانٍ مهمة إذ يثبت للعالم تميزنا في قطاع المرافق العامة والأهمية التي نوليها للابتكار".

شاهد أيضاً

الاتحاد العالمي للمواصلات يُشيد بـ "طرق دبي"

نالت هيئة الطرق والمواصلات بدبي، اعترافًا دوليًا وتقييمات عالية المستوى من قبل الاتحاد العالمي للمواصلات …