الرئيسية / رياضة / بطولة السلم للدراجات الهوائية: نعتز بدعم محمد بن راشد لنا

بطولة السلم للدراجات الهوائية: نعتز بدعم محمد بن راشد لنا

عبرت اللجنة العليا المنظمة لبطولة السلم للدراجات الهوائية عن اعتزازها بدعم ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" للبطولة التي نظمها مكتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم – المشتريات والتمويل.

حيث أسهم مكتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم – المشتريات والتمويل، في جعل البطولة الحدث الأكبر من نوعه على مستوى الدولة و المنطقة على صعيد قيمة الجوائز المالية المخصصة للدراجين الهواة البالغة 3 ملايين درهم موزعة على السباقات الثلاثة للرجال لتضاف إليها مكرمة سموه الغالية بتكريم جميع الفتيات اللواتي شاركن في منافسات السباق الأول التجريبي من نوعه للفتيات الإماراتيات الهواة الذي أقيم بنجاح يوم الأربعاء الماضي.

و قال سعادة عمير بن جمعة الفلاسي الرئيس التنفيذي لمكتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - المشتريات و التمويل رئيس اللجنة في تصريحات له : " لم يقف دعم و رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عند حدود الـ3 ملايين درهم المخصصة لسباقات الرجال بواقع مليون درهم لكل سباق وحضور السباقات وتشجيع المشاركين والمشاركات، وحرص سموه الأبوي على الإطمئنان على الفتاة التي تعرضت لحالة سقوط وعلاجها لكنه أمر أيضا بتكريم جميع الفتيات اللواتي شاركن في الحدث و البالغ عددهن 31 فتاة، ومنح جائزة مالية لكل من نجحت بقطع خط النهاية بواقع 29 فتاة فيما تم تخصيص جوائز تشجيعية للفتاتين اللتين شاركتا و لم تتمكنا من تجاوز خط النهاية وذلك في تكريم يعتبر الأكبر من نوعه للرياضيات الهواة في تاريخ منافسات الدراجات الهوائية.

و نوه بمتابعة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي للمنافسات أيضا .. موضحا أن الجوائز التي نالها الفائزون هي الأكبر على الإطلاق في عالم الدراجات الهوائية.

شاهد أيضاً

"دبي الرياضي" يصدر ميدالية جديدة تقديراً لأبطال الصف الأول

أصدر مجلس دبي الرياضي ميدالية جديدة تحمل صورا رمزية لـ"أبطال الصف الأول" مع عبارة شكراً …