الرئيسية / رياضة / اتحاد الإمارات للجوجيتسو يستعد لبطولة أبوظبي العالمية في نسختها الـ 12
صورة أرشيفية

اتحاد الإمارات للجوجيتسو يستعد لبطولة أبوظبي العالمية في نسختها الـ 12

  • اتحاد الإمارات للجوجيتسو يعلن عن إطلاقه حملة "وطن الأبطال" التي تهدف إلى استقطاب المزيد من عُشاق ورياضيي الجوجيتسو

يستعد اتحاد الإمارات للجوجيتسو لتنظيم النسخة الـ 12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، أكبر وأهم بطولات رياضة الجوجيتسو على الأجندة المحلية والإقليمية والعالمية، والتي ستقام في العاصمة أبوظبي في شهر ابريل المقبل.

وأعلن الاتحاد أن هذه النسخة من البطولة ستكون مميزة، حيث تحتوي على العديد من المفاجآت على مختلف الأصعدة، لترسخ ريادة الدولة في استضافة وتنظيم أبرز الأحداث العالمية، في ظل النجاح الكبير في استضافة بطولة العالم للجوجيتسو في نوفمبر 2019.

وقال سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو : تمضي العاصمة أبوظبي بخطوات واثقة نحو تحقيق الريادة والتفوق عالمياً في استضافة وتنظيم أبرز البطولات الرياضية العالمية في رياضة الجوجيتسو، وسط ثناء كبير وإشادة دولية بالقدرات التنظيمية الاستثنائية التي تجلت عبر النسخ الماضية من البطولة، وغيرها من البطولات الكبرى التي رسخت موقع الدولة كعاصمة عالمية للجوجيتسو.

وأضاف : تأتي هذه النجاحات المتعاقبة ترجمة واقعية للرؤية الحكيمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الداعم الأكبر لمشروع الجوجيتسو بالدولة، من أجل الوصول إلى العالمية وتحقيق المركز الأول في صناعة الأبطال وتنظيم البطولات، واكتشاف المواهب وقيادة حركة التحول والنهوض في العالم بأسره، وهو الأمر الذي ساهم في تحقيق الكثير من النجاحات في المرحلة الأخيرة، ووضع قاعدة قوية للانطلاق نحو العالمية في مرحلة زمنية قصيرة باعتراف الاتحاد الدولي للعبة، بالإضافة إلى تحقيق شعار الاتحاد وهو "المساهمة في بناء جيل قوي" باعتبار ذلك الهدف الرئيسي.

وأكد الظاهري أن النسخة الـ 12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو ستشكل نقلة نوعية على الصعيد التنظيمي، من خلال استقطابها لنخبة نجوم العالم، والحضور الاستثنائي لأبطال الإمارات الذين حققوا نجاحات غير مسبوقة خلال عام 2019 فتبوأوا منصات التتويج في بطولة العالم للجوجيتسو التي أقيمت أخيراً في أبوظبي، وعليهم تعقد الآمال والتطلعات في مواصلة مشوار التألق في البطولات العالمية القادمة.

إطلاق حملة "وطن الأبطال":

وكشف اتحاد الإمارات للجوجيتسو، عن إطلاق حملة "وطن الأبطال" التي تهدف إلى استقطاب المزيد من عُشاق ورياضيي الجوجيتسو، وتكريم الجهود والمساهمات المثالية لمجتمع الجوجيتسو على المستويين المحلي والعالمي.
ويأتي تصميم حملة "وطن الأبطال" بهدف تسليط الضوء على رسالة وقيم اتحاد الإمارات للجوجيتسو، للمساهمة في تحقيق أهداف الاتحاد من خلال تفعيل مشاركة الجماهير، وتعزيز الانضمام إلى فعاليات الجوجيتسو المحلية والعالمية، بالإضافة إلى جعل الرياضة أسلوب حياة في المجتمع.

وتهدف حملة "وطن الأبطال" إلى تجسيد القيم الأساسية لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، والمتمثلة في الولاء والثقة بالنفس والمهنية، والتطوير المستمر، والعمل الجماعي، والإنجاز والروح الرياضية، بالإضافة إلى تكريم أبطال الرياضة المحليين والعالميين من الأندية والأكاديميات والمدربين، وصولاً إلى عُشاق ولاعبي الجوجيتسو من الرجال والسيدات والشباب وأصحاب الهمم .. كما ستكرّم الحملة أهالي الأبطال والمشجعين والشركاء والرعاة الذين ينفقون الوقت والجهد لتمكين مشاركة الرياضيين وتوسيع نطاق الحضور العالمي لرياضة الجوجيتسو.

ويتزامن إطلاق الحملة الجديدة مع تنامي شعبية رياضة الجوجيتسو على الصعيدين المحلي والعالمي، لا سيما أن دولة الإمارات كانت سباقة في إدراج رياضة الجوجيتسو ضمن المناهج المدرسية الوطنية لأول مرة في العالم عام 2008 ؛ حيث يتم تدريس رياضة الجوجيتسو حالياً لأكثر من 76 ألف طالب في أكثر من 130 مدرسة بالإمارات.

شاهد أيضاً

زوارق الإمارات تتجه إلى فيتنام للمشاركة في ثاني جولات مونديال "فورمولا 1"

تستعد فرق الإمارات للمشاركة بقوة في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 - 2024، …