الرئيسية / تكنولوجيا / "طرق دبي" تضيف خدمة جديدة إلى برنامج نول بلاس الذكي
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"طرق دبي" تضيف خدمة جديدة إلى برنامج نول بلاس الذكي

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، اليوم، إضافة خدمة دفع تعرفة مواقف المركبات عن طريق حساب المواقف المتاح ضمن التطبيقات الذكية إلى برنامج "نول بلاس" واحتساب نقاط الولاء في البرنامج وذلك في سعيها المتواصل لتقديم أفضل الخدمات لمستخدمي المواقف العامة في إمارة دبي.

وتأتي هذه الخطوة من منطلق حرص الهيئة الدائم على إسعاد المتعاملين، من جميع شرائح المجتمع سواء كانوا من السكان أو الزائرين أو السائحين القادمين إلى الإمارة من جميع أنحاء العالم. كما وتساهم هذه المبادرة إلى تعزيز الرضى لديهم بالإضافة إلى دعم جهود الإمارة لتصبح أذكى مدينة في العالم.

ويجرى تطبيق برنامج نقاط الولاء على خدمة دفع رسوم المواقف عن طريق محفظة المواقف الالكترونية من خلال تطبيق هيئة الطرق والمواصلات الذكي فقط، وتهدف الهيئة من خلال هذه المبادرة إلى تشجيع أصحاب المركبات لاستخدام حساب المواقف لدفع الرسوم المقررة للمواقف العامة في إمارة دبي. ويمكن للمستخدمين شحن محفظة المواقف من خلال بطاقة نول وmPay وePay.

والهدف كذلك من تطبيق برنامج نقاط الولاء على خدمة دفع رسوم المواقف عن طريق محفظة المواقف الإلكترونية من خلال تطبيقات الهيئة الذكية هو لتشجيع الجمهور على استخدام التطبيقات الذكية والاستفادة من المزايا الأخرى، مثل: "توفير قيمة رسوم الخدمات الإضافية المطبقة على وسائل الدفع الأخرى وإمكانية التعرف على المواقف الشاغرة في الإمارة وإمكانية الحصول على سجل بالمعاملات السابقة".

ويمكن للمستخدمين تحويل نقاط الولاء إلى رصيد في بطاقات نول، إضافة الى التمتع بالعديد من الخصومات من خلال قسائم مشتريات إلكترونية متنوعة في المقاهي والمطاعم والمراكز الترفيهية وغيرها من المنافذ التجارية الأخرى بما يُدخل السعادة إلى قلوب منتسبي برنامج نول بلاس في الدولة، كما ستسهم هذه المبادرة في التحول نحو الخدمات الذكية من خلال زيادة عدد مستخدمي تطبيقات الهيئة إضافة الى تشجيع المتعاملين على استخدام المواصلات العامة باستخدام بطاقة نول في النقل الجماعي ودفع أجرة التاكسي وغيرها من الاستخدامات بما ينسجم وتوجهات حكومة دبي وجهود هيئة الطرق والمواصلات في هذا المجال.

وجدّدت هيئة الطرق والمواصلات التزامها وحرصها على الاستمرار في تقديم خدمات ذكية وفق أرقى المعايير العالمية لإسعاد الناس لا سيما مستخدمي النقل الجماعي ورفع مستوى رضاهم عن جميع هذه الخدمات بالإضافة إلى تعزيز المكانة البارزة لإمارة دبي ودعم توجهاتها لتصبح المدينة الأذكى في العالم.

شاهد أيضاً

انطلاق "ويتيكس 2024" في دبي مطلع أكتوبر القادم

تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" الدورة الـ26 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس"، …