الرئيسية / اقتصاد / إقبال كبير على فعاليات معرض "ستيل فاب 2020" بإكسبو الشارقة

إقبال كبير على فعاليات معرض "ستيل فاب 2020" بإكسبو الشارقة

تدعم غرفة تجارة وصناعة الشارقة، معرض "ستيل فاب 2020"، الذي يعرض فعالياته بمركز إكسبو الشارقة.

ويجذب المعرض عددًا كبيرًا من الوفود الرسمية الدولية وصناع القرار والتجار والمهتمين من مختلف دول المنطقة والعالم؛ للاطلاع على أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا صناعة الحديد والصلب من منتجات وحلول تقنية حديثة وذكية.

ويستمر "ستيل فاب 2020" بفعالياته حتى يوم غد الخميس الموافق الـ16 من يناير.

وتراهن العديد من الشركات المصنعة المشاركة في الحدث التجاري الأضخم على مستوى الشرق الأوسط سنويًا، على الانفتاح إلى أسواق جديدة في المنطقة من خلال بوابة "ستيل فاب" وهو ما دفعها إلى اعتماد نهج في إطلاق منتجاتها المتميزة من خلال هذا الحدث.

وتستعرض هذه الجهات، آخر ابتكاراتها؛ لتلبية الاحتياجات المتزايدة للسوق الإقليمية، وشهدت فعاليات المعرض على مدار ثلاثة أيام تقديم العديد من الأجهزة والمكائن التي تم عرضها لأول مرة على مستوى العالم، من خلال منصة "ستيل فاب"، وهذا ما يؤكد مكانة المعرض ونجاحه سنويًا باستقطاب الآلاف من الزوار المحليين والدوليين.

وقال سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز "إكسبو الشارقة": " ستيل فاب المحطة الأولى لشركات المنطقة في رحلة البحث عن التكنولوجيا المناسبة حيث يجدون فيه سنويًا ما يلبي ويواكب تطلعاتهم واحتياجات مصانعهم".

وأكد المدفع على أن التطور التكنولوجي المتسارع الذي يشهده قطاع صناعة الصلب والمعادن جعل شركات التصنيع في حالة بحث دائم، عن أحدث الابتكارات التي من شأنها أن تساعدهم على تحقيق التميز، في سوق يشهد تنافسية عالية.

وأشار سيف المدفع إلى أن "ستيل فاب 2020"، قدم مجموعة واسعة من أحدث المنتجات والحلول التقنية المتقدمة؛ ما عززَ مستوى التنافس بين العارضين لجذب المتعاملين والشركاء المحتملين من مختلف أسواق المنطقة، التي تشهد العديد من مشاريع تطوير البنية التحتية وتحتاج إلى مواكبة كل جديد في مجال تكنولوجيا الأعمال المعدنية.

شاهد أيضاً

خلال مارس الماضي.. إجمالي التقييم العقاري في عجمان يبلغ 642 مليون درهم

سجلت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان 126 معاملة تقييم عقاري خلال شهر مارس الماضي، …