الرئيسية / تكنولوجيا / "رأس الخيمة للمواصلات" تعلن موعد استخدام نظام "MICROSOFT DYNAMIC 365" للتحول الرقمي
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"رأس الخيمة للمواصلات" تعلن موعد استخدام نظام "MICROSOFT DYNAMIC 365" للتحول الرقمي

أعلنت هيئة رأس الخيمة للمواصلات، اليوم، خطتها الاستراتيجية 2020-2025، والمتضمنة اعتماد نظام مشروع التحول الرقمي للخدمات من خلال نظام "MICROSOFT DYNAMIC 365"، حيث من المقرر إطلاقه خلال عام 2020.

وواصلت الهيئة، اليوم، خلال حفل حضره عدد من المسؤولين ومدراء الدوائر في إمارة رأس الخيمة، أن ذلك ضمن تحقيق 5 غايات استراتيجية و15 هدفاً و49 مؤشر أداء انطلاقاً من رؤية حكومة رأس الخيمة 2030، حيث تتمحور الغايات حول "إسعاد الناس وتكامل النقل والاستدامة المالية والاستدامة الثلاثية والمرونة والمستقبل".

وأضافت الهيئة، أن من بين المشروعات التي يجرى إطلاقها خلال العام الجاري هو تشغيل خدمة النقل العام الداخلي وتوفير خدمة الحجز الإلكتروني لمركبات الأجرة والليموزين من خلال تطبيق كريم، والتطبيق الذكي لتدريب السائقين والتطبيق الذكي للحافلات ومشروع العبرات التراثية ومشروع التطبيق الذكي للنقل المدرسي، ومشروع العدادات الذكية في مركبات الأجرة ومشروع الكاميرات الذكية في مركبات الأجرة ومشروع النقل المتخصص بالمركبات الفارهة ومشروع التفتيش الذكي، ومشروع منصة الابتكار ومشروع إنجاز للمتابعات الإدارية.

من جانبه، أكد سعادة المهندس إسماعيل حسن البلوشي، المدير العام لهيئة رأس الخيمة للمواصلات، أن الهيئة ركزت عند اعتمادها للخطة الاستراتيجية 2020-2025 وخطة مشروعات تطوير قطاع النقل والمواصلات في إمارة رأس الخيمة وبما يخدم رؤيتها 2030 وستعمل الهيئة جاهدة على توفير اجود الخدمات للجمهور بما يعزز منظومة البنية التحتية للإمارة.

وأضاف "البلوشي"، أن الخطة تتضمن مشاريع ابتكارية مستقبلية سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق ستساهم في تحقيق التكامل في منظومة النقل وتصب في غاية إسعاد الناس.

شاهد أيضاً

بالصور.. سلطان بن أحمد القاسمي يستقبل وفداً من شركة مايكروسوفت

استقبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، اليوم، وفداً من …