الرئيسية / تكنولوجيا / "سوني" تنفي الإعلان رسمياً عن خاصية "البلايستيشن 5"
سوني بلايستيشن 5
سوني بلايستيشن 5

"سوني" تنفي الإعلان رسمياً عن خاصية "البلايستيشن 5"

نفت شركة سوني العالمية، اليوم، إصدار الإعلان الرسمي عن الخاصية «البلايستيشن 5»، العام الماضي 2019 وذلك رداً على الحملات الدعائية التي شنت ضدها، والتي أثارت جدلاً واسعاً حول تفعيل الخاصية بين روادها.

ووفقاً لتصريحات جيم رايان، رئيس فرع البلايستيشن في شركة سوني لـ«Business Insider»، أكد أن هناك بعض العناصر الخاصة بالجهاز المُقبل لم نعلن عنها بعد، موضحاً أن تلك العناصر غير المعلن عنها هي ما ستميز الجهاز القادم عن الجهاز الحالي وستعطي اللاعبين الاختلاف الأكبر بينهم.

وواصل «رايان»: «لكن ما أعلنا عنه لا يمكن الاستخفاف به، مثلا قمت بتجربة لعبة Gran Tourismo على ذراع Dualshock 5 والتجربة اختلفت تماما عن Dualshock 4 بسبب خاصية Feedback Support المتواجدة في اليد الجديدة، لكن كما قلنا هناك بعض الخصائص المميزة والفريدة التي لم نعلن عنها بعد، وهي خصائص ستصنع الفارق الكبير».

وكانت أعلنت سوني، العام الماضي عن جهاز «البلايستيشن 5» مع موعد للإطلاق يوافق نهاية العام نفسه، ولكن بشكل غير مباشر، حتى وفي بداية عام 2020 شنت الشركة أولى حملات الإعلانية عن خصائص الجهاز عبر حدث CES 2020 من خلال ممثلها ورئيس فرع البلايستيشن في الشركة، موضحة أن ذلك يمثل إعلاناً رسمياً عن ذي قبل.

شاهد أيضاً

بالصور.. سلطان بن أحمد القاسمي يستقبل وفداً من شركة مايكروسوفت

استقبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، اليوم، وفداً من …