الرئيسية / تكنولوجيا / "أراضي دبي" تفعّل رقم هاتف مجاني لتلقي استفسارات المواطنين
دائرة الأراضي والأملاك
دائرة الأراضي والأملاك

"أراضي دبي" تفعّل رقم هاتف مجاني لتلقي استفسارات المواطنين

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، اليوم، تفعيلها الرقم الهاتفي المجاني والموحد 8004488 لمركز الاتصال الخاص؛ وذلك لتلقي استفسارات المواطنين، والإجابة على جميع تساؤلاتهم.

وواصلت «أراضي دبي»، في بيان صادر لها، اليوم، حرصها على توفير أفضل الخدمات وبأسرع وقت للمتعاملين لضمان راحتهم وسعادتهم، حيث يمكن الاستفادة من الرقم الهاتفي في الإجابة على جميع الاستفسارات، سواء كانت تلك المتعلقة بخدمات الدائرة أو المعاملات والإجراءات في مركز فض المنازعات الإيجارية.

يذكر أن دائرة الأراضي والأملاك في دبي تأسست في يناير 1960، وتخصصت في تأسيس القطاع العقاري الأهم في الشرق الأوسط وفي العالم.

وتقدّم الدائرة خدمات متميزة لجميع المتعاملين في القطاع العقاري وتوفير خدمة متكاملة إلى جانب تطوير التشريعات اللازمة بما يضمن تنظيم القطاع العقاري وتشجيع وإدارة الاستثمار فيه ونشر المعرفة والثقافة العقارية، وتسعى دائرة الأراضي والأملاك في دبي لتحقيق الريادة في الأسواق العقارية إقليمياً وعالمياً وذلك من خلال قطاعاتها الفاعلة، وهي: التسجيل والخدمات العقارية، وتشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، والدعم المؤسسي، ومؤسساتها الفاعلة، وهي: مؤسسة التنظيم العقاري، ومعهد دبي العقاري، ومركز فض المنازعات الإيجارية.

شاهد أيضاً

"طرق دبي" تنجز توسعة شارع راس الخور من تقاطع بوكدره حتى تقاطع شارع الخيل

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات، عن إنجازها أعمال توسعة شارع راس الخور من 3 مسارات إلى …