الرئيسية / تكنولوجيا / كلية الإمارات للتكنولوجيا تحصل على اعتماد وزارة التعليم العالي الأردنية
الدكتور عبدالرحيم صابوني
الدكتور عبدالرحيم صابوني

كلية الإمارات للتكنولوجيا تحصل على اعتماد وزارة التعليم العالي الأردنية

أعلنت كلية الإمارات للتكنولوجيا بأبوظبي، اليوم، عن حصولها على اعتماد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في المملكة الأردنية الهاشمية في برامج الإدارة والعلوم الصحية الطبية والإعلام.

وأشاد البروفيسور عبدالرحيم صابوني، رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا بذلك الإنجاز، معقباً: "يُعدّ الاعتماد الجامعي عملية ضمان جودة يتمّ وفقاً لها تقييم البرامج من قبل هيئة خارجية، وفي حالة الوفاء بالمعايير المطلوبة، تُمنَح الكلية الاعتماد الأكاديمي".

وواصل "صابوني": "يُسعدنا حصول كلية الإمارات للتكنولوجيا على اعتماد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في المملكة الأردنية الهاشمية والذي يُمثّل خير دليل على مُراعاتنا لمعايير الجودة رفيعة المستوى على الصعيدين الوطني والدولي، والتي تضمن لطلابنا وطالباتنا الحصول على مؤهل تعليمي معترف به عالمياً".

وأوضح أن الحصول على مؤهل تعليمي من جامعة معتمدة يُكسب الطلاب ميزة تنافسية في سوق العمل، منوهاً أنه يجرى إعداد الطلبة لمهن ريادية عبر دمج ثقافة الريادة وروح المبادرة في المناهج الجامعية في شتى التخصصات، للتوافق مع رؤية القيادة الرشيدة المؤكدة على أهمية تعزيز فرص الإبداع والريادة في كافة المجالات العلمية.

وأكد أنّ الهيئة الإدارية ستبقى محور اهتمام الجهة الإدارية وسيجرى دعمها "وبناء قدراتها وتطوير مهاراتها لتحقيق أفضل الممارسات الإدارية من خلال التدريب والتأهيل المستمرين، وبما يخدم التحولات في رؤية الجامعة ورسالتها وأهدافها وبنيتها وطاقتها الاستيعابية".

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم الخميس، الموافق الثاني من مايو 2024، عن حالة الطقس ودرجات …