الرئيسية / رياضة / غدًا.. المنتخب الأولمبي ينطلق إلى بوريرام استعداداً لنهائيات كأس آسيا

غدًا.. المنتخب الأولمبي ينطلق إلى بوريرام استعداداً لنهائيات كأس آسيا

أنهى منتخبنا الأولمبي لكرة القدم اليوم معسكره في بانكوك استعداداً لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي تستضيفها تايلند للفترة من 8 إلى 26 يناير الجاري والمؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فيتنام ، كوريا الشمالية والأردن .

وخاض منتخبنا بروفة أخيرة أمام فريق موانغتونغ يونايتد التايلندي كانت عبارة عن تقسيمة سعى خلالها المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي ماسيج سكورزا منح الفرصة أمام أغلب العناصر الموجودة في صفوف المنتخب للوقوف على مستوياتهم وجاهزيتهم الفنية والبدنية قبل المواجهة الأولى المقررة يوم الجمعة الموافق 10 يناير أمام منتخب فيتنام في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة .

ومن المنتظر أن تغادر البعثة إلى مدينة بوريرام التي ستستضيف مباريات المجموعة الرابعة يوم غد الثلاثاء .

من جهته التقى سعادة سيف عبدالله الشامسي سفير الدولة لدى تايلند اليوم أعضاء الجهاز الفني والإداري ولاعبو منتخبنا الوطني بحضور غانم مبارك الهاجري عضو اللجنة الانتقالية لاتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات والشؤون الفنية ، حيث أكد السفير ثقته بقدرة منتخبنا على الظهور بشكل إيجابي في هذه البطولة الهامة والمنافسة بقوة على إحدى البطاقات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 .

أشاد عبد القادر حسن المشرف الإداري لمنتخبنا الأولمبي، بانضباط اللاعبين والتزامهم الكامل خلال المعسكر الإعدادي المقام بالعاصمة التايلاندية بانكوك ، في إطار التحضيرات للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة والمؤهلة بدورها إلى اولمبياد طوكيو  ، مثمناً الجهد المبذول من قبل الجهاز الفني للمنتخب، للوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات الجاهزية قبل انطلاقة البطولة .

أعلن خليفة الحمادي مدافع نادي الجزيرة ومنتخبنا الوطني الأولمبي، اكتمال جاهزية اللاعبين لانطلاقة نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، مؤكداً أن كل العناصر الموجودة في صفوف المنتخب على أهبة الاستعداد ورهن إشارة الجهاز الفني للمنتخب، مضيفاً أن كل لاعب يتوق للمشاركة وتقديم جهده في الملعب والمساهمة مع زملائه في تحقيق الانتصارات.

ووصف خليفة الحمادي الأجواء في معسكر المنتخب بالعاصمة بانكوك بالإيجابية، مشيراً إلى الارتفاع الكبير في الروح المعنوية في أوساط اللاعبين، مبيناً أن المنافسة بين اللاعبين على أشدها وكل منهم يبذل أقصى ما يملك لاقناع الجهاز الفني بأحقيته في المشاركة أساسياً، مضيفاً أن هذا التنافس يصب في مصلحة المنتخب ويمنح الجهاز الفني خيارات أكبر في وضع التشكيلة.

على صعيد آخر، اجتاز طاقم حكامنا الدولي المشارك في إدارة مباريت نهائيات كاس آسيا تحت 23 سنة اختبارات اللياقة البدنية ( كوبر ) التي نظمتها لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم للحكام المشاركين في البطولة ، كما شارك طاقمنا الدولي في ورشة العمل الخاصة بالبطولة والتي تناولت كافة الجوانب المتعلقة بأمور التحكيم .

ويضم طاقم حكامنا الدولي كل من محمد عبدالله حسن ، عمار الجنيبي وعمر محمد آل علي ( ساحة ) ومحمد أحمد يوسف وحسن المهري ( ساحة ) .

شاهد أيضاً

النسخة الذهبية لـ"محاربي الإمارات" تنطلق 18 مايو الجاري

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات"، اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، عن تفاصيل …