الرئيسية / رياضة / تواصل منافسات البطولة الرياضية العمالية الثالثة بالشارقة

تواصل منافسات البطولة الرياضية العمالية الثالثة بالشارقة

تواصلت فعاليات النسخة الثالثة من البطولة الرياضية العمالية التي تنظمها هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة وتستمر حتى 27 مارس المقبل وسط أجواء من المنافسة العالية بين الفرق.

وفي هذا الصدد .. اختتمت بنجاح كبير منافسات الأسبوع الثالث من الدور الأول للبطولة التي تقام على ملاعب منتزه الشارقة الوطني بمشاركة 120 فريقا تتنافس في كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة والكريكيت والهوكي.

وشهدت المسابقات تنافسا قويا ومثيرا بين الفرق المشاركة كما كان الحضور الجماهيري أحد أبرز المشاهد على إثر المستوى التنافسي الكبير بين الفرق كافة، الأمر الذي يعكس مدى أهمية الأنشطة الرياضية بشكل عام واهتمام إمارة الشارقة بها بشكل خاص.

وأشاد سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة بمستوى المنافسات وما أظهره اللاعبون من مهارات عالية خاصة في كرة القدم علاوة على كرة السلة والهوكي والكرة الطائرة ما يجعل البطولة فرصة لاكتشاف لاعبين مميزين وضمهم إلى فرق الأندية.

وثمن الروح الرياضية التي يتحلى بها جميع اللاعبين المشاركين في المسابقات بما يؤكد دور البطولة في إزكاء روح التنافس الشريف والقيم النبيلة التي تمنحها الرياضة لمنافسيها.

وحرص القصير على تفقد ملاعب البطولة والتحدث إلى مسؤولي الفرق واللاعبين للتعرف على آرائهم وملاحظاتهم حول تنظيم البطولة للاستئناس برأيهم في تطويرها خلال النسخ القادمة.

شاهد أيضاً

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الوصل والنصر في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

كلف اتحاد الإمارات لكرة القدم، الحكم الدولي إسماعيل الفاتح لإدارة مباراة نهائي كأس صاحب السمو …