الرئيسية / رياضة / "صندوق خليفة" يدعم مشاركة أعضائه في "مهرجان ليوا الرياضي"

"صندوق خليفة" يدعم مشاركة أعضائه في "مهرجان ليوا الرياضي"

 أعلن صندوق خليفة لتطوير المشاريع مشاركة عدد من الشركات الناشئة والمتخصصة في قطاعي الضيفة والأغذية المستفيدة من برامج التمويل التي يوفرها لأعضائه في فعاليات مهرجان ليوا الرياضي - تل مرعب في موسمه الحالي الذي يقام خلال الفترة من 26 ديسمبر الجاري إلى 10 يناير المقبل.

وقال الصندوق إنه يسعى من خلال دعم مشاركات أعضائه، إلى تسليط الضوء على المشاريع الصغيرة والمتوسطة الوطنية المدعومة من الصندوق وتقديم الدعم لها من خلال تعزيز مكانتها في الفعاليات المجتمعية، والترفيهية، والتجارية ما يسهم في تطوير هذه المشاريع ورفع مستوى مبيعاتها.

من جهتها قالت موزة الناصري الرئيس التنفيذي بالإنابة إن المشاركة في مهرجان ليوا الرياضي تل مرعب يدعم مساعي الصندوق وخططه لمساعدة المشاريع التي مولها في قطاع الأغذية والضيافة لتسويق منتجاتها والنفاذ إلى أكبر شريحة ممكنه من الجمهور على اختلاف فئاتهم.

وأضاف أن المشاركة في هذه الفعاليات الكبرى يندرج تحت مظلة خدمات الصندوق التي يقدمها لأعضائه والمستفيدين من التمويلات التي يوفرها، وتحقيقا لرؤيته في قيادة مسيرة تعزيز روح الريادة، والمبادرة لدى المواطنين، وتعزيز القدرة التنافسية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ومساعدتها على النمو.

وأكدت موزة الناصري حرص صندوق خليفة على تمكين الأعضاء من الاطلاع على تجارب الآخرين، وخوض المنافسة التجارية، ما ينعكس بالتالي على تطوير خططهم التسويقية، بما يتلاءم مع احتياجات عملائهم، معتبرة مهرجان ليوا الرياضي منصة مهمة لاقتناص شريحة جديدة من الجمهور والمهتمين وبناء سمعتهم وانتشار علامتهم التجارية.

وتتمثل مشاركات المشاريع الأعضاء في صندوق خليفة بمهرجان ليوا الرياضي تل مرعب في تقديم الخدمات المرتبطة بقطاع الضيافة لزوار المهرجان والجماهير المتوافدة على موقع المهرجان.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …