الرئيسية / رياضة / شباب الأهلي ينقض على صدارة ترتيب الدوري بخماسية.. والعين يهزم الوحدة بثنائية

شباب الأهلي ينقض على صدارة ترتيب الدوري بخماسية.. والعين يهزم الوحدة بثنائية

انتهت الجولة الـ 11 من دوري الخليج العربي، بمبارتين من العيار الثقيل، فقد فاز شباب الأهلي فوزا كبيرا على اتحاد كلباء بنتيجة 5 – 0، والعين فاز على الوحدة بنتيجة 2 – 0، وجاءت تفاصيل المبارتين كالآتي:

جانب من مباراة شباب الأهلي واتحاد كلباء

شباب الأهلي يخطف الصدارة بخماسية في شباك اتحاد كلباء:

انقض شباب الأهلي على صدارة الترتيب بعد فوزه الكبير على اتحاد كلباء بخماسية، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد راشد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري الخليج العربي اليوم.

تقدم شباب الأهلي عن طريق أحمد خليل في الدقيقة 26، وأضاف فيديريكو كارتابيا الهدف الثاني في الدقيقة 82، وسجل أحمد خليل الثالث في الدقيقة 89، وأضاف ليوناردو دا سيلفا الرابع في الدقيقة 90 (+3)، وعاد أحمد خليل ليسجل الخامس في الدقيقة 90 (+5).

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين عن الشارقة الثاني. وتوقف رصيد اتحاد كلباء عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر.

جانب من مباراة العين والوحدة

في مباراة مثيرة.. العين يهزم الوحدة بثنائية:

حقق العين فوزًا صعبًا على الوحدة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد آل نهيان، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري الخليج العربي اليوم.

تقدم العين في الدقيقة 42 عن طريق عبدالله الرفاعي مدافع الوحدة الذي سجل بالخطأ في مرماه، وأضاف لابا كودجو الثاني في الدقيقة الرابعة من الوفت بدل الضائع للشوط الثاني.

 ورفع الزعيم رصيده إلى 21 نقطة وتقدم إلى المركز الرابع، وتوقف رصيد العنابي عند 14 نقطة في المركز الثامن.

شاهد أيضاً

"إنفانتينو" يهنئ العين ويرحب به في "مونديال الأندية 2025"

وجه جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، التهنئة إلى نادي العين، بمناسبة فوزه …