الرئيسية / رياضة / اختتام سباق نصف ماراثون مستشفيات أمينة - عجمان

اختتام سباق نصف ماراثون مستشفيات أمينة - عجمان

 اختتمت دائرة التنمية السياحية في عجمان النسخة الأولى من سباق نصف ماراثون مستشفيات أمينة ، - الذي نظمته بالتعاون مع مؤسسة القدرة للخدمات الرياضية، في منطقة الزوراء -، بنجاح كبير انعكس على حجم المشاركة الذي وصل إلى أكثر من 1410 متسابقين ومتسابقات من جميع الفئات العمرية ومن مختلف الجنسيات.

وحصل الفائزون والفائزات من أصحاب المراكز الثلاثة الأولى عن كل فئة من فئات سباق "نصف ماراثون 21.1 كم و10 كم و5 كم و2.5 كم" على جوائز مالية بلغت قيمتها نحو 22 ألف درهم.

وقال سعادة صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: "إن الدائرة نجحت في إخراج النسخة الأولى من سباق نصف ماراثون مستشفيات أمنية بعجمان بما يليق بالإمارة التي أثبتت قدرتها مجددا على استضافة وتنظيم مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية".

وأضاف أن الدائرة حرصت على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المشاركين في السباق الرياضي الترفيهي، عبر التنسيق مع القيادة العامة لشرطة عجمان لمرافقة المتسابقين من نقطة الانطلاق وحتى خط النهاية، بالإضافة إلى تنظيم حركة السير منعا لحدوث أي تكدسات مرورية أو اختناقات في منطقة السباق.

وأعرب عن شكره للحضور والمتسابقين والمنظمين والرعاة خاصة مستشفيات أمينة، مؤكداً أن الدائرة ستواصل تنظيم الفعاليات والأنشطة التي تلبي رغبات الزوار على اختلاف جنسياتهم وأعمارهم.

وحرصت الدائرة على اختيار موقع السباق في منطقة الزوراء لما تتميز به من أجواء جعلتها من أهم المناطق الجاذبة التي تقصدها العائلات في الإمارة.

شاهد أيضاً

الشارقة يتصدر الدوري العام لفرق الكاراتيه "الكاتا"

فاز نادي الشارقة الرياضي، "الشارقة للألعاب الفردية" بـ6 دروع للدوري العام لـ"الكاتا" فئات الأشبال والفتيات …