الرئيسية / محلي / "طرق دبي" تفوز بجائزة "أفضل مركز اتصال حكومي" في الشرق الأوسط
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"طرق دبي" تفوز بجائزة "أفضل مركز اتصال حكومي" في الشرق الأوسط

فازت هيئة الطرق والمواصلات في دبي بجائزة أفضل مركز اتصال حكومي، والتي منحتها شركة IQPC INTERNATIONAL التي تتخذ من نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها وذلك خلال مؤتمر أسبوع التميز في تجربة المتعاملين في الشرق الأوسط في دبي.

وعبر يوسف الرضا، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي بالهيئة، عن اعتزازه بالجائزة التي تعكس مدى التطور الحاصل في مركز الاتصال 8009090 بالهيئة، خاصة وسط مشاركات من عدة جهات حكومية وخاصة بلغت أكثر من 40 مشاركة شهدت منافسات قوية.

وواصل أن إمكانات المركز كشفت عن مستوى استجابة لافت لكل متطلبات وتطلعات متعاملي الهيئة من حيث تعدد وسائل التواصل مع الجمهور واستخدام أحدث التقنيات في هذا المجال والذي نتج عنه وصول عدد المكالمات الواردة من المتعاملين للمركز في عام 2018 لأكثر من مليوني مكالمة، فضلا عن زمن الاستجابة للمكالمات الذي فاق الـ 90% ما بين اقتراحات واستفسارات وشكاوى بواقع 11 ثانية لكل مكالمة وهو أقل من الزمن المستهدف في خطة المركز وهو 20 ثانية.

وقال إن هذه الجائزة تمثل إضافة لمركز الاتصال الذي حقق إنجازات نوعية تمثلت بالعديد من الجوائز والذي وصل عددها إلى أكثر من 45 جائزة ما بين محلية وإقليمية وعالمية، فضلاً عن تمتع مركز الاتصال بوجود فريق عمل على درجة كبيرة من المهنية والكفاءة ما يضمن وجود مخرجات خدمية ذات جودة عالية.

وأشار إلى أنه تم تنفيذ عدة مشاريع لتطوير وتحديث المركز، مثل تطوير نظام الرد الآلي، وتطبيق استبيانات رضا المتعاملين الذاتية بعد إجراء كل مكالمة، وإدخال نظام الدفع الإلكتروني عبر نظام الرد الآلي للمركز، وغيرها من المشاريع ذات الصلة براحة وسعادة المتعاملين للاستفادة من خدمات الهيئة بشكل سلس ويسير.

شاهد أيضاً

أبرز ما جاء في افتتاحيات الصحف المحلية الصادرة صباح اليوم

نرصد لقرائنا ومتابعينا الكرام عبر "برق الإمارات"، أبرز ما جاء في افتتاحيات الصحف المحلية الصادرة …