الرئيسية / رياضة / استقبال بالورود لبعثة المبارزة بعد إنجازاتها في البطولة العربية بالكويت

استقبال بالورود لبعثة المبارزة بعد إنجازاتها في البطولة العربية بالكويت

حظيت بعثة منتخبنا الوطني للمبارزة باستقبال حافل بالورود، لدى وصولها إلى مطار دبي الدولي، عقب مشاركتها الناجحة في البطولة العربية للمبارزة، التي أقيمت بدولة الكويت الشقيقة.

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها إلى أرض المطار في ساعة متأخرة من مساء أمس، الدكتورة هدى المطروشي الامين العام للاتحاد، وإبراهيم خالد المدير التنفيذي، وعدد من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات .

وبلغت حصيلة مشاركة بعثتنا بالبطولة 9 ميداليات متنوعة بواقع ثلاث ذهبيات، وفضية واحدة، وخمس ميداليات برونزية ليحتل منتخبنا المركز الثاني بالترتيب العام بعد الكويت مستضيفة البطولة .

وحصلت نورة البريكي على ذهبية منافسات الفردي لسلاح الفلوريه، وذهبية الفرق في كل من سلاحي السابر والفلوريه للفتيات، في حين حصل فريق سلاح الايبيه للفتيات على الميدالية الفضية.

أما الميداليات البرونزية الخمس فكانت من نصيب لطيفة الحوسني في فردي سلاح الفلوريه، والعنود مبروك السعدي في سلاح الايبيه للفردي، وعبدالله الحمادي في منافسات فردي الايبيه رجال.

وحصلت فرق سلاحي الايبيه والفلوريه للرجال على ميداليتين برونزيتين ليحقق أبناء الإمارات إنجازاً غير مسبوق بحصولهم على هذا العدد من الألقاب العربية في فئة العمومي.

وهنأت الدكتورة هدى المطروشي اللاعبين واللاعبات والجهاز الفني والإداري بإنجازهم التاريخي، معربة عن فرحتها وسعادتها الغامرة بهذا الإنجاز الجديد، الذي تحقق عن جدارة واستحقاق برغم انشغال معظم البعثة قبل البطولة بموسم الامتحانات الفصلية.

وقالت : " البطولة كانت قوية، والمنافسات لم تكن سهلة مع منتخبات الكويت مستضيف البطولة والسعودية وتونس والعراق، إلا أن الثقة كانت ولا تزال بلا حدود في أبناء وبنات الإمارات للمنافسة بقوة على المراكز الأولى، وتحقيق الألقاب، موجهة تهنئة خاصة لبنات الإمارات اللائي حققن مراكز طيبة للغاية، وتصدرن المشهد العربي بميدالياتهن الملونة في كافة الفئات".

وأكدت المطروشي أن هذه الإنجازات نتاج جهد جماعي من الاتحاد والأندية واللاعبين واللاعبات وأولياء الأمور، وحصيلة رؤية ثاقبة وتوجيهات سديدة من المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي، ودعم من القيادة الرشيدة التي تضع أبناء الوطن نصب أعينها، وتوفر لهم كافة السبل من أجل المنافسة دائما على المركز الأول والرقم واحد.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي لفئات أفضل لاعب …