الرئيسية / رياضة / رابطة المحترفين تنظم الملتقى الأول لبرنامج "المشجع السوبر"

رابطة المحترفين تنظم الملتقى الأول لبرنامج "المشجع السوبر"

نظمت رابطة المحترفين الإماراتية أمس الملتقى الأول لسفراء برنامج "المشجع السوبر" الذي أطلقته الرابطة هذا الموسم بهدف بناء جسور للتواصل المجتمعي عبر اختيار مجموعة من متابعي دوري الخليج العربي من المواطنين والمقيمين ليصبحوا سفراء مميزين لدوري الخليج العربي.

وتعرف المشاركون في البرنامج على دور رابطة المحترفين الإماراتية والمسابقات التي تنظمها، والمشروعات والفعاليات الترويجية والترفيهية التي تقدمها للجماهير. وتم خلال الحدث، تقديم عرض عن مشروع "المشجع السوبر" تضمن الدور الذي سيلعبه المشجع باعتباره سفيرا لدوري الخليج العربي في ربط وتفعيل التواصل بين مختلف شرائح المجتمع في دولة الإمارات.

وتجدر الإشارة إلى أن السفراء الذين تم اختيارهم في المرحلة الأولى بعد تقديمهم لطلب الالتحاق بالبرامج من مختلف الجنسيات، وينتمون لجهات مختلفة، منهم طلبة المدارس والجامعات، وموظفون بالشركات والمؤسسات وغيرها، الأمر الذي سيساهم في الترويج لفعاليات رابطة المحترفين والمبادرات المجتمعية والوصول لعدد أكبر من المشجعين الجدد من عشاق كرة القدم، ورفع درجة الولاء بينهم وبين أندية دوري الخليج العربي.

ومن منطلق حرص رابطة المحترفين الإماراتية على خلق جو من التنافس بين المشاركين في البرنامج، سيتم تقييم أدائهم واختيار "المشجع السوبر للشهر"، وستذهب الجائزة للمشجع الذي قدم مساهمات مميزة خلال الشهر.

ويعتبر برنامج "المشجع السوبر" حلقة جديدة من مبادرات الرابطة الساعية إلى التفاعل مع جميع فئات المجتمع الإماراتي وجعلهم جزءاً من أسرة كرة القدم الإماراتية. وكانت الرابطة قد أطلقت حملتها الترويجية "أرينا رابطة المحترفين " ، وستستمر الحملة بفعاليات مجتمعية في المدارس و الجامعات بالإضافة إلى العروض المتنقلة في مراكز التسوق ومباريات الأسبوع في الملاعب المختلفة.

شاهد أيضاً

فوز النصر وبني ياس على حتا والإمارات في دوري أدنوك للمحترفين

فاز النصر على حتا بهدف دون رد بافتتاح مباريات الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين …