الرئيسية / منوعات / الاحتفال بمرور 25 عاماً على انطلاق مهرجان دبي للتسوق

الاحتفال بمرور 25 عاماً على انطلاق مهرجان دبي للتسوق

تحتفل "مجموعة دبي للذهب والمجوهرات"، و"إثراء دبي" شركة التطوير العقاري المملوكة بالكامل من قبل مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية بمرور 25 عاماً على مهرجان دبي للتسوق، من خلال إطلاق 3 آلاف قطعة نقدية ذهبية بنسخة خاصة، حيث سيجري السحب عليها يومياً في سوق الذهب في ديرة الوجهة التاريخية لعشاق الذهب والمجوهرات.

وأعلنت "إثراء دبي" العاملة في تقديم أحدث المشاريع العقارية المتعددة الاستخدامات للمقيمين والسياح على حد سواء عن مشاركتها مع "مجموعة دبي للذهب والمجوهرات" في رعاية مهرجان دبي للتسوق 2020، داعيةً إلى خوض تلك التجربة الممتعة في مدينة دبي المعروفة بمدينة الذهب.
وقال عصام كلداري، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لإثراء دبي أن مهرجان دبي للتسوق يتيح فرصة للمتسوقين لزيارة سوق الذهب في ديرة، والحصول على صفقات جيدة، معرباً عن سعادته بالمشاركة في هذا المهرجان والاحتفال بذكرى مرور 25 عاماً على انطلاقه.

وتتميز دبي بتاريخ غني بتجارة الذهب وتلعب "إثراء دبي" دوراً فاعلاً في تطوير وتعزيز هذه السوق التي تجمع بين التراث والتطور على نحو سلس ويتطلع لاستقبال المتسوقين وإثراء تجربتهم في تلك الاحتفالية.
وتقوم "إثراء دبي" حالياً بتوسعة سوق الذهب بدبي كجزء من "مشروع إثراء ديرة" أحد أكبر المشاريع في محفظة الشركة، حيث تأتي توسعة السوق تماشياً مع رؤية إثراء دبي الطموحة والجريئة لإثراء حياة الناس بطريقة مبتكرة وجعلها تعيش نمطاً يحاكي المستقبل وممزوجاً بإرث دبي التاريخي العريق.
ومن المتوقع أن تنتهي أعمال تطوير توسعة سوق الذهب في الربع الأول من العام المقبل وستغطي مليوناً و181 ألفاً و25 قدماً مربعة وتضم 295 متجراً و250 مكتباً و460 مسكناً وهي معروضة للتطوير والإيجار على أن يتم تسليم الدفعة الأولى منها في النصف الثاني من العام 2020.
يذكر أن النسخة الـ25 من مهرجان دبي للتسوق تنطلق في 26 ديسمبر 2019 وتستمر حتى 1 فبراير 2020.

شاهد أيضاً

سفاري الشارقة يستقبل ثاني مولود لفيل السافانا الإفريقي

كشفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، اليوم الثلاثاء، عن ولادة الفيل "طرثوث" نسبةً لنبتة برية …