الرئيسية / رياضة / تواصل منافسات البطولة الرياضية العمالية الثالثة بالشارقة

تواصل منافسات البطولة الرياضية العمالية الثالثة بالشارقة

تتواصل فعاليات النسخة الثالثة من البطولة الرياضية العمالية التي تنظمها هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة وتستمر حتى 27 مارس المقبل وسط أجواء من المنافسة العالية بين الفرق.

في هذا الصدد .. شهدت فعاليات البطولة خلال أسبوعها الثاني إقبالا واسعا من الجمهور وخاصة العمال الذين توافدوا على منتزه الشارقة الوطني مقابل مطار الشارقة الدولي لمتابعة هذا المهرجان الرياضي العمالي .

وقال سعادة سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة إن تنظيم البطولة للعام الثالث على التوالي يأتي تماشيا مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الرامية إلى توفير البيئة المثالية للعمل".

وأوضح القصير أن البطولة استطاعت أن تؤسس قاعدة جماهيرية قوية لها رغم أن هذه هي دورتها الثالثة وهو ما يعد مؤشرا ايجابيا على ما تشكله من تأثير إيجابي على أصحاب العمل والعمال التي نستهدفهم ".

ويصب المهرجان الرياضي العمالي في صلب أهداف الهيئة التي تسعى إلى تقديم جميع أشكال الدعم لأصحاب العمل والعمال، حيث أن مثل هذه الفعاليات الرياضية والتثقيفية تسهم في إيجاد بيئة صالحة للنهوض بمستوى أداء مختلف القطاعات التجارية والصناعية في الإمارة.

يذكر أنه تم تجهيز مناطق خاصة، للمشجعين وأخرى للعائلات التي ترغب في متابعة الألعاب، وتم تزويد هذه المناطق بكل ما تحتاجه من تجهيزات خاصة، في وقت تم فيه إعداد برنامج متكامل يستهدف الأطفال، يضم عددا من الورش التدريبية المتعلقة بالجانب الرياضي، إلى جانب ورش عمل أخرى تتعلق بالجوانب الثقافية.

شاهد أيضاً

الشارقة يتصدر الدوري العام لفرق الكاراتيه "الكاتا"

فاز نادي الشارقة الرياضي، "الشارقة للألعاب الفردية" بـ6 دروع للدوري العام لـ"الكاتا" فئات الأشبال والفتيات …