الرئيسية / محلي / شرطة أم القيوين: ضبط سائق هارب بعد أن صدم امرأة على دراجة هوائية

شرطة أم القيوين: ضبط سائق هارب بعد أن صدم امرأة على دراجة هوائية

تمكنت إدارة المرور والدوريات من ضبط قائد مركبة تسبب في صدم امرأة تقود دراجتها الهوائية على شارع الاتحاد بالاتجاه إلى إمارة عجمان.

وأوضّح العقيد سعيد عبيد بن عران -مدير إدارة المرور والدوريات في أم القيوين- أنّ تفاصيل الحادث تعود إلى تلقّي بلاغ بوجود سيدة من الجنسية الأوروبية تمارس رياضة الدراجات، وُجدت طريحة على الطريق، وقد تعرضت دراجتها للأضرار والتلف، وأن المتسبب بالحادث قد لاذ بالفرار من موقع الحادث.

وبانتقال دوريات المرور إلى موقع الحادث شوهدت المرأة طريحة الأرض، وتبين وجود آثار لوقوع حادث صدم، وهروب المتسبب بالحادث من الموقع. فتم استدعاء مسرح الجريمة لمعاينة موقع الحادث، وكذلك تم استدعاء الإسعاف الوطني الذي باشر بعلاج المصابة وتم نقلها إلى المستشفى نتيجة إصاباتها المتوسطة.

وقال مدير إدارة المرور والدوريات: منذ تلقي البلاغ تم تشكيل فريق عمل؛ لكشف ملابسات الحادث وضبط المتسبب، وخلال ثلاث ساعات استطاع فريق البحث المروري كشف الحادث والمتسبب به، ويدعى (س.ح) وهو في العقد الثاني من عمره، و تم ضبط مركبته التي شوهد بها آثار الحادث المروري، وتم تحويل المتسبب في الحادث إلى مركز الشرطة حيث يتم استكمال إجراءات البلاغ.

وناشد العقيد سعيد بن عران كافة مستخدمي الطريق بالانتباه والتركيز أثناء القيادة وعدم الانشغال بأمور أخرى قد تتسبب في وقوع الحوادث المرورية التي من شأنها تضر المتسبب بالحادث من جهة والآخرين من جهة أخرى.

شاهد أيضاً

بدور القاسمي سفيرة لملف الترشيح الدولي "المشهد الثقافي لعصور ما قبل التاريخ في الفاية"

أعلنت هيئة الشارقة للآثار عن اختيار الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة هيئة الشارقة للاستثمار …