الرئيسية / منوعات / مليونير يبحث عن مصور براتب 28 الف جنيه استرلينى

مليونير يبحث عن مصور براتب 28 الف جنيه استرلينى

يبحث المليونير "ماثيو لوبري" الأسترالي الأصل البالغ من العمر 27 عامًا، عن مصور متفرغ له، وسيدفع 28500 جنيه إسترليني؛ للسفر معه حول العالم ومواكبة أسلوب حياته.

وقد تلقى المليونير الشاب 70000 من المتقدمين لهذه الوظيفة حتى الآن، ولكن ما زال يبحث عن الشخص المناسب من بينهم لرفقته والسفر معه إلى أماكن في جميع أنحاء العالم؛ لتقديم حلقات دراسية، كونه هو مؤسس أكاديمية Ecom Warrior ، ويحصل على راتباً 66000 جنيه إسترليني شهريًا.
وقال ماثيو لوبري: "خلال العام الماضي تمكنت من تنمية أعمالي أثناء السفر إلى الإمارات العربية المتحدة وأندونيسيا والولايات المتحدة الأمريكية ونيوزيلندا وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا وسويسرا وتايلاند، واعتمدت خلالها على أفضل صديق لي ويدعى "ميتش" ليكون معي لالتقاط الصور، ولكن الآن توسعت أعمالي بشكل سريع؛ لذلك لابد من وجود شخص ليقوم بهذا الدور".
وأضاف ماثيو أن طلب العمل مفتوح من جميع أنحاء العالم، ولكن لابد على من يتقدم للحصول على هذه الفرصة أن يكون لديه جواز سفر ساري المفعول، ويكون على استعداد للقفز على متن الطائرة في اللحظة الأخيرة، وكذلك عين جيدة لالتقاط الصور، كما يجب أن يكون الشخص الذي يتم اختياره لهذا الدور مرنًا في حياته، ومتفرغاً وفق جدولي المجنون الذي قد يأخذني إلى أي مكان وفي أي وقت".
وأكد أن أفضل جزء من المهمة هو جميع الرحلات الجوية المستمرة، وسيتم دفع تكاليف الإقامة على حسابه الشخصي، لذلك ستكون فرصة رائعة للسفر في جميع أنحاء العالم مجاناً.

شاهد أيضاً

سفاري الشارقة يستقبل ثاني مولود لفيل السافانا الإفريقي

كشفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، اليوم الثلاثاء، عن ولادة الفيل "طرثوث" نسبةً لنبتة برية …