الرئيسية / محلي / 16 يناير.. آخر موعد لاستقبال المشاركات بـ"جائزة الشارقة للابتكار"
فعاليات شهر الإمارات للابتكار في إمارة الشارقة - صورة أرشيفية
فعاليات شهر الإمارات للابتكار في إمارة الشارقة - صورة أرشيفية

16 يناير.. آخر موعد لاستقبال المشاركات بـ"جائزة الشارقة للابتكار"

أعلنت لجنة شهر الإمارات للابتكار في إمارة الشارقة، اليوم، تمديد فترة المشاركة بجائزة الشارقة للابتكار التي أطلقها سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، نوفمبر الماضي، حتى 16 يناير المقبل.

وقال أحمد القصير، رئيس لجنة شهر الإمارات للابتكار في إمارة الشارقة، إن جائزة الشارقة للابتكار التي تأتي برعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي تهدف إلى دعم المبتكرين والمبدعين وأصحاب الاختراعات وتشجيعهم على إيجاد الحلول غير التقليدية في كافة مجالات الحياة لمواجهة تحديات المستقبل إلى جانب تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأضاف أنه تم إطلاق جائزة الشارقة للابتكار في دورتها الأولى لتعزيز الوعي بأهمية الابتكار وتبنيه كأسلوب حياة حيث يعد أحد الأركان الرئيسة لتوجهات دولة الإمارات المستقبلية.

وسيتم إعلان نتائج جائزة الشارقة للابتكار ضمن فعاليات شهر الإمارات للابتكار في إمارة الشارقة الذي سينطلق في فبراير 2020.

يشار الى أن جائزة الشارقة للابتكار تحتفي بالموهوبين والمبتكرين والمبدعين في كافة المجالات، وتسلط الضوء على أحدث ما تم الوصول إليه من ابتكارات تهدف لتطوير منظومة العمل الحكومي بالإمارة، وعليه فإن الجائزة تتيح المجال أمام الجميع لعرض أبرز ابتكاراتهم التي تهدف لتقديم حلول لمواجهة تحديات المستقبل من خلال الأفكار المبتكرة.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يؤكد ضرورة تعزيز العمل العربي المشترك والتضامن وتكامل الجهود إقليمياً ودولياً

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …