الرئيسية / اقتصاد / اعتراف دولي.. المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة تمنح "الثقافة والسياحة" تصنيف الـ5 نجوم

اعتراف دولي.. المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة تمنح "الثقافة والسياحة" تصنيف الـ5 نجوم

أفادات وكالة أنباء الإمارات، اليوم الأربعاء، الموافق 18\12\2019، بحصول دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، على تصنيف 5 نجوم، لتميز الأعمال من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة " EFQM "، وهي مؤسسة غير ربحية مقرها بروكسل ومكرسة لتشجيع التميز في قطاع الأعمال.

وأجرت "المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة" عملية التقييم، تحت إشراف، فريق من الخبراء المختصين، قاموا بتقييم كل إدارات الدائرة بشكل فردي من حيث فاعلية وكفاءة إجراءاتها التشغيلية.

وناقش فريق الخبراء النتائج التي توصلوا إليها، بعد انتهاء التقييم، وأكدوا على أحقية الدائرة، في الحصول على تصنيف الخمس نجوم، ما يعكس التزامها بالأداء العالي عبر الإدارة القائمة على أفضل الممارسات.

تنال أي مؤسسة تحصل على تصنيف الـ5 نجوم، اعتراف دولي عالي المستوى، بأنها مؤسسة "متميزة الأداء"، وقادرة على "إدارة التغيير"، وتحسين وصقل وتبسيط الممارسات التي توظفها؛ لتحقيق أهدافها وكذلك تحقيق نتائج تتماشى مع استراتيجيتها.

وأعربت سعادة نوال الحساني، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والتخطيط، في دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، عن سعادتها وفخرها، بالحصول على هذا التصنيف، قائلةً: " نحن فخورون بتقييم المؤسسة الأوروبية، لإدارة الجودة لأداء وإنجازات الدائرة، والحصول على هذه الشهادة المرموقة، يؤكد مكانة الدائرة كجهة عمل مفضلة للموظفين المحتملين، من مختلف أنحاء العالم،ونسعى لتسليط الضوء على العروض الاستثنائية، التي توفرها الإمارة كوجهة ثقافية وترفيهية عالمية المستوى".

يذكر أن "المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة"، تأسست عام 1989؛ لتعزيز القدرة التنافسية للاقتصاد الأوروبي.

شاهد أيضاً

وزارة المالية تطلق "مشورة رقمية" حول تطبيق الحوافز الضريبية المرتبطة بالبحث والتطوير

أطلقت وزارة المالية اليوم الجمعة، الموافق 19 أبريل 2024، "مشورة رقمية عامة" على موقعها الإلكتروني، …