الرئيسية / رياضة / اتحاد الكرة: ختام ناجح لدورة الاتحاد الدولي لتطوير الحكمات

اتحاد الكرة: ختام ناجح لدورة الاتحاد الدولي لتطوير الحكمات

اختتمت بنجاح أمس دورة الاتحاد الدولي لتطوير الحكمات التي نظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " بمشاركة ( 30 ) حكمة ، بواقع 10 حكمات مواطنات و20 حكمة من " السعودية ، البحرين ، الكويت ، عُمان ، الأردن ، سوريا ، لبنان ، وفلسطين".

حضر ختام الدورة علي الطريفي مدير إدارة الحكام باتحاد الكرة ، وأحمد يعقوب مستشار لجنة الحكام ، وصالح المرزوقي مسؤول حكام المراحل العمرية في اتحاد الكرة ، وكاري سيتز مسؤولة الحكمات بالاتحاد الدولي لكرة القدم ، والمحاضرتين الدوليتين ساشيكو ياماغيشي وزانج لينجلينج ، وعبد الرزاق الكعبي مشرف الألعاب النوعية في اتحاد الكرة .

وهنأ الطريفي المشاركات في الدورة على إنجازهن متطلبات الدورة واجتيازها بنجاح بعد مجموعة من المحاضرات النظرية والتدريبات العملية التي أقيمت على ملاعب اتحاد الكرة تحت إشراف مجموعة من المدربين والمحاضرين الدوليين والمحليين .

وتوجه الطريفي بالشكر إلى لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم على تعاونها في إنجاز مثل هذه الدورات والورش التي تهدف إلى تطوير المنظومة التحكيمية على مستوى الاتحادات المحلية والعالمية ، شاكرا المحاضرين والمحاضرات على المساهمة في إنجاز الدورة ونجاحها .

وفي الختام قدم الطريفي وكاري سيتز ، شهادات المشاركة على الحكمات والمعتمدة من اتحاد الكرة الدولي .

شاهد أيضاً

شباب الأهلي ينهي تعاقده مع مدربه ماركو نيكوليتش بالتراضي

اتفقت شركة كرة القدم بنادي شباب الأهلي، مع المدير الفني للفريق الأول الصربي ماركو نيكوليتش …