الرئيسية / رياضة / في ختام الجولة التاسعة..شباب الأهلي يتعادل مع الوصل.. وخورفكان يحرم الوحدة من الفوز

في ختام الجولة التاسعة..شباب الأهلي يتعادل مع الوصل.. وخورفكان يحرم الوحدة من الفوز

المصدر: البيان

انتهت الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي، بمبارتين شهدتا الكثير من القوة والمتعة، فكانت البداية مع مباراة الوحدة وخورفكان، والثانية كانت شباب الأهلي مع الوصل، وجاءت نتائج المبارتين كالآتي:

تعادل شباب الأهلي والوصل يسعد الشارقة:

تعادل شباب الأهلي مع ضيفه الوصل مساء اليوم، 1-1 على ملعب استاد راشد، في ختام الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي، وحافظ "فرسان دبي" على مركزهم الثاني في الترتيب، ولكن زاد الفارق بينهم وبين الشارقة المتصدر برصيد 23 نقطة، إلى 3 نقاط، فيما تقدم الوصل من المركز السابع إلى المركز السادس، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة.

وسجل هدفي المباراة، بأقدام برازيلية، إذ افتتح شباب الأهلي التسجيل عن طريق ليوناردو في الدقيقة 17، وتعادل الوصل بركلة جزاء سددها فابيو دي ليما في الدقيقة 80، وشهدت المباراة طرد خميس إسماعيل لاعب الوصل في الدقيقة 51، وطرد عبد العزيز هيكل لاعب شباب الأهلي، بعد صافرة نهاية المباراة.

سيطر شباب الأهلي على مجريات الدقائق الأولى من المباراة، ونجح في افتتاح التسجيل عن طريق لاعبه البرازيلي ليوناردو في الدقيقة 17، بعد عرضية من زميله أحمد عبد الله جميل.

وتألق ماجد ناصر، حارس شباب الأهلي في الدقيقة 22، بتحويل ركلة حرة مباشرة، سددها قوية البرازيلي فابيو دي ليما، إلى ركلة ركنية لم يستفيد منها الوصل.

بدأ الوصل الشوط الثاني أكثر نشاطاً، بهدف إدراك التعادل، ولكن "الفهود" تلقوا صدمة قوية بطرد لاعب الوسط، خميس إسماعيل، في الدقيقة 51، بعد حصوله على الإنذار الثاني.

ولم يتأثر أداء الوصل بالنقص العددي، وواصل الضغط على شباب الأهلي، ولكن بدون فعالية هجومية، مما سهل من تعامل دفاعات "فرسان دبي" مع سيطرة "الفهود".

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للوصل، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، والتي كشفت عن تدخل بتهور من ماجد ناصر، حارس شباب الأهلي، على لوكاس لاعب الوصل،

وسدد فابيو دي ليما، ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 80، محرزاً هدف التعادل للوصل، والذي أسعد جماهير الشارقة، بزيادة الفارق مجدداً بين فريقهم وشباب الأهلي.

جانب من مباراة شباب الأهلي والوصل

خورفكان يخطف نقطة ثمينة من الوحدة:

عاد فريق خورفكان بنقطة ثمينة من ملعب مضيفه الوحدة بعد تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، اليوم، في ختام مباريات الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي.

وحقق خورفكان تعادله الرابع هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 4 نقاط إلا أنه لا يزال متذيلاً جدول ترتيب المسابقة، فيما واصل الوحدة الذي يعاني في الفترة الأخيرة نزيف النقاط ووصل إلى النقطة الحادية عشرة في المركز الثامن بعدما عجز الفريق عن تحقيق أي فوز للمباراة الرابعة على التوالي.

وافتتح الأرجنتيني تيغالي مهاجم الوحدة التسجيل في الدقيقة 16، ونجح رافائيل جوميرس في إدراك التعادل لخورفكان قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني عاد تيغالي ليضع الوحدة في المقدمة مجدداً بهدف من كرة رأسية في الدقيقة 52 ليرفع رصيده إلى 8 أهداف في الدوري.

وتحسن أداء خورفكان الذي ضغط في الدقائق الأخيرة ونجح عبر البديل فهد حديد في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 81 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لحارس العنابي البديل راشد علي.

وفشل الوحدة في الحفاظ على شباكه نظيفة للمباراة التاسعة على التوالي في دوري الخليج العربي الموسم الحالي ليظل الفريق كثاني أضعف خط دفاع في المسابقة.

جانب من مباراة الوحدة وخورفكان

شاهد أيضاً

غداً.. العين يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

يستأنف فريق العين غداً السبت، تدريباته استعداداً لمباراته المقررة أمام الهلال السعودي “الثلاثاء” المقبل بالعاصمة …