الرئيسية / محلي / "طرق الشارقة" تنجر شبكة طرق المناطق الصناعية بالمنطقة الوسطى بتكلفة 28 مليون درهم

"طرق الشارقة" تنجر شبكة طرق المناطق الصناعية بالمنطقة الوسطى بتكلفة 28 مليون درهم

أنجزت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة شبكة طرق حديثة ومتطورة لخدمة المناطق الصناعية بالمنطقة الوسطى بطول 8.2 كيلو متر وبتكلفة بلغت 28 مليون درهم.

يأتي ذلك انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الخاصة بتطوير ودعم البنى التحتية في الإمارة والمناطق الصناعية وضرورة تطويرها وتوفير مقومات وعناصر جذب المستثمرين.

و قالت المهندسة فاطمة الكتبي مدير إدارة مشاريع الطرق في الهيئة إن المشروع يأتي استكمالا لسلسلة المشروعات التي تنجزها الهيئة لتوفير أفضل الخدمات والمشروعات للمواطنين والمقيمين ومواكبة النهضة الشاملة بالشارقة وللارتقاء بالمكانة التنافسية للإمارة وفق أعلى المستويات وتطوير بيئتها الاقتصادية وجاذبيتها الاستثمارية وتعزيز استدامتها التنموية والذي تلعب فيه البنية التحتية وتطويرها الدور الأكبر.

وأكدت أن الطرق التي تم إنجازها ستعزز الحراك الاقتصادي والاجتماعي في المنطقة الوسطى حيث تضمن المشروع إنشاء عدة طرق وفق أعلى معايير الأمن والسلامة في المناطق الصناعية بمناطق" البطائح و الذيد و المدام ومليحة".

وأضاقت الكتبي أن المنطقة الوسطى تشهد حالياً بفضل دعم وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة نهضة عمرانية وحضارية مدعومة ببنية تحتية أسهمت كثيراً في تحقيق العديد من الإنجازات وتولي الهيئة مشاريع المنطقة أهمية قصوى حيث تم وضع العديد من الخطط الهادفة لتطوير الطرق بها وفق أعلى المعايير.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة ونائباه يهنئون باسيرو ديوماي فاي بفوزه في الانتخابات الرئاسية السنغالية

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم الجمعة، …