الرئيسية / رياضة / انطلاق منافسات "بطولة مبارك بن محمد للرماية" في أبوظبي

انطلاق منافسات "بطولة مبارك بن محمد للرماية" في أبوظبي

 افتتح اللواء سالم شاهين النعيمي، مدير قطاع الموارد البشرية في شرطة أبوظبي منافسات " بطولة الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان للرماية " بميدان الرماية في الوثبة – الحفار والتي تستمر حتى 7 نوفمبر الجاري.

ويتنافس في البطولة 8 قطاعات شرطية إضافة إلى الإدارة العامة للدفاع المدني، للفوز في7 مسابقات رماية مختلفة بإجمالي 300 مشارك من الضباط وصف الضباط والأفراد والشرطة النسائية من القطاعات والإدارات المختلفة.

وقال مدير قطاع الموارد البشرية - خلال افتتاح البطولة - إن الرماية هي إحدى المهارات الأساسية لمنتسبي الشرطة وتحظى باهتمام وبمتابعة القيادات الشرطية في أبوظبي، الساعية إلى تطوير كفاءة الرماية الحركية وبالوضعيات المختلفة للاستجابة لجميع المواقف الأمنية المحتملة.

وأوضح أن إدارة الرماية والتطبيقات الميدانية تهدف من تنظيم البطولة لتعزيز روح الفريق الواحد وبناء فرق وتكتيكات الرماية، وانسجاما مع دور مركز التربية الرياضية لتنشيط وتحفيز الأفراد والقطاعات على تطوير الكفاءة ذاتيا من خلال الأنشطة والمسابقات الرياضية المختلفة التي يتم تنظيمها بين منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي من وقت إلى آخر.

حضر البطولة .. العميد ثاني راشد الظاهري مدير إدارة الرماية والتطبيقات الميدانية والعميد عثمان حاجي الخوري مدير إدارة البعثات بقطاع الموارد البشرية وعدد من الضباط.

وأسفرت نتائج اليوم الأول من البطولة في مسابقة المسدس سيدات .. عن فوز قطاع الموارد البشرية بالمركز الأول، وبالمركز الثاني قطاع المهام الخاصة، وحل ثالثا قطاع شؤون الأمن والمنافذ.

وفي مسابقة البندقية للرجال .. فاز قطاع شؤون الأمن والمنافذ بالمركز الأول، و قطاع المهام الخاصة بالمركز الثاني، وقطاع الأمن الجنائي بالمركز الثالث.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تعلن بدء تطبيق قرار إلغاء المخالفات المرورية على مواطني عمان

أعلن معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، اليوم الجمعة، البدء …