الرئيسية / محلي / إطلاق مشروع الهوية الإعلامية للدولة

إطلاق مشروع الهوية الإعلامية للدولة

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي عن إطلاق مشروع وطني جديد هدفه نقل قصة الإمارات للعالم.

وغرد سموه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: الإخوة والأخوات.. نطلق اليوم مشروعاً وطنياً جديداً هدفه نقل قصة الإمارات للعالم.. مشروع الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات.. هوية إعلامية جديدة تعبر عن تفردنا وتميزنا وقيمنا وقصة دولتنا ونعبر فيها نحو مستقبل متجدد.. سنشكل فريقاً من 49 مبدعاً إماراتياً.. 7 مبدعين من كل إمارة.. ليساعدونا في تصميم الهوية الجديدة لدولة الإمارات نروي من خلالها قصتنا للعالم، وهدفنا إطلاقها قبل نهاية العام.. لتبدأ عشريتنا التنموية في 2020 بشكل جديد وهوية متجددة.

كما غرد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عبر حسابه، قائلاً: أطلقنا اليوم مبادرة لإعداد هوية إعلامية لدولتنا.. سيجتمع 7 مبدعين من كل إمارة لتصميم هوية تنقل قصة نجاح الإمارات للعالم ..نحن في قلب الحراك الاقتصادي والاجتماعي والثقافي العالمي.. ولابد أن نمتلك أدوات إضافية وجديدة تعزز تفاعلنا مع شعوب العالم وتعكس قيمنا الحضارية والإنسانية.

شاهد أيضاً

هاتفياً.. عبدالله بن زايد يبحث علاقات التعاون والشراكة الاستراتيجية مع وزير الخارجية الباكستاني

بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية خلال اتصال هاتفي مع معالي …