الرئيسية / محلي / حمدان بن زايد يتكفل بعلاج مرضى مواطنين في تايلاند

حمدان بن زايد يتكفل بعلاج مرضى مواطنين في تايلاند

برق الإمارات | متابعات

تكفل سمو الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الاحمر الاماراتي بعلاج مرضى مواطنين في تايلاند ووجه سموه وفد الهلال الأحمر الذي يزور بانكوك حاليا برئاسة الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام للهيئة للوقوف على أوضاع المرضى هناك وتفقد اوضاعهم الصحية بتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى في المستشفيات التايلاندية.

ورافق الوفد خلال الزيارة سعادة سيف عبدالله محمد الشامسي سفير الدولة لدى مملكة تايلاند والملحقين الطبيين في السفارة وفهد عبد الرحمن بن سلطان نائب الامين العام لقطاع المساعدات الدولية في الهلال الاحمر.

وأكد الدكتور محمد عتيق الفلاحي ان توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان تأتي في إطار متابعة سموه لتحسين الظروف الصحية للحالات المرضية المستعصية التي تتلقى العلاج خارج الدولة وتجسد اهتمام سموه بتقديم افضل الخدمات العلاجية للمواطنين والعمل على تحسين ظروفهم الصحية سواء داخل الدولة او خارجها.

وقال الفلاحي ان الوفد زار المرضى في عدد من المستشفيات التايلاندية واطمأن على اوضاعهم الصحية واطلع على مراحل علاجهم وبحث مع المسؤولين في تلك المستشفيات الترتيبات اللازمة لتوفير خدمات صحية افضل لهم .. منوها الى ان الهلال الاحمر لن يدخر وسعا في تحقيق تطلعات المرضى في تيسير سبل علاجهم .

وقال الفلاحي ان المرضى ثمنوا مبادرة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان وأشادوا بتوجيهاته الكريمة ما انعكس ايجابا على رفع روحهم المعنوية و قدمت لهم دعما نفسيا كبيرا يحتاجونه بلا شك في ظروفهم الراهنة.

وأشار إلى ان الوفد عقد كذلك اجتماعا مع المسؤولين في سفارة الدولة في بانكوك تم خلاله وضع آلية لدراسة الحالات من قبل السفارة وعرضها على الهلال الاحمر للبت فيها ومساعدتها حسب طبيعة كل حالة على حدة.

 

شاهد أيضاً

عبدالله بن زايد يلتقي وزير الخارجية الإيطالي في روما

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية معالي أنطونيو تاجاني وزير خارجية …