الرئيسية / محلي / شرطة الشارقة تطلق دوريات مسرعات المستقبل

شرطة الشارقة تطلق دوريات مسرعات المستقبل

برق الإمارات | خاص

قام العميد علي سيف النداس مدير عام العمليات الشرطية بالإنابة بشرطة الشارقة ، بتدشين دوريات مسرعات المستقبل لمدة ( 100 ) يوم، والتي يأتي إطلاقها في إطار تحقيق إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تعزيز الأمن والأمان.

وتختص دوريات مسرعات المستقبل بالجرائم المقلقة إلى جانب تعزيز التواجد الأمني في العديد من المناطق السكنية والصناعية والتجارية والحد من كافة أشكال الظواهر السلبية في المجتمع.

وأكد العميد النداس حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على تبنّي وإطلاق العديد من المبادرات والحملات التوعوية المختلفة التي تسهم في رفع مستوى الشعور بالأمان على مستوى الإمارة ، تحقيقاً لرؤية واستراتيجية وزارة الداخلية، في أن تكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم أمناً وسلامة، ورفع نسبة مؤشر الشعور بالأمان، وتعزيز الروابط والثقة بين الشرطة والمجتمع ، مؤكداً أن تعاون الجمهور مع الشرطة يعد دليلا على ارتفاع الحس الأمني والشعور بالمسؤولية لدى أفراد المجتمع ، و ينعكس على حماية الأرواح والممتلكات.

ولفت الى أن شرطة الشارقة تسعى الى التعاون الفعال والمستمر مع كافة شرائح المجتمع من خلال حثهم على الإبلاغ عن الظواهر السلبية وغيرها من السلوكيات الغريبة ، من خلال الاتصال على غرفة العمليات المركزية على الرقم (999) في الحالات الطارئة والحوادث البليغة، والرقم (901) في الحالات غير الطارئة والحوادث البسيطة.

شاهد أيضاً

بالصور.. حمدان بن محمد يفتتح مجمع كامبس دبي للذكاء الاصطناعي في مركز دبي المالي العالمي

افتتح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس …