الرئيسية / محلي / منتدى الاتصال الحكومي 2018 منصة إبداع وتواصل لحكومات العالم

منتدى الاتصال الحكومي 2018 منصة إبداع وتواصل لحكومات العالم

برق الإمارات | خاص

أكد سعادة المهندس خالد بن بطي – رئيس دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة أن تنظيم المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة يأتي تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حيث يناقش المنتدى واقع وتحديات الاتصال الحكومي في المنطقة والعالم، بهدف تعزيز التواصل بين الحكومة والجمهور في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات.

ولفت سعادته إلى أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في نسخته السابعة والذي يعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وتقام فعالياته يومي 28 و29 مارس الجاري في مركز اكسبو الشارقة يعرض من خلال مبادراته وجلساته الرئيسية والنقاشية أفضل الممارسات العالمية والتجارب الحديثة والمبدعة والتي تحاول أن تضع حلولاَ للتحديات المرتبطة بالاتصال الحكومي على مستوى العالم.

وأشار رئيس دائرة التخطيط والمساحة إلى أن المنتدى يمثل فرصة سنوية متميزة لكافة الدوائر الحكومية في إمارة الشارقة وكذلك كافة الحكومات الإقليمية للاستفادة من تجارب وتوصيات المشاركين من مختلف الدول والتي تعرض سنويا العديد من الأفكار الخلاقة في ذات المجال، وكذلك لاكتساب الخبرات اللازمة لتسخير أدوات الاتصال الحكومي بشكل أفضل من أجل بناء علاقات قوية مع أفراد ومؤسسات المجتمع.

وأضاف سعادته أن تنظيم المنتدى تحت شعار "الألفية الرقمية .. إلى أين؟ يشير ببلاغة إلى فهم أفراد ومسؤولي مجتمع الاتصال الحكومي خطورة المسؤولية الملقاة على عاتقهم في توفير الحلول المستقبلية عبر استخدام أفضل وأسرع وسائل التواصل مع المستخدمين لخدمات الحكومات على مستوى العالم وحتمية التواصل عبر التقنيات الحديثة التي تجاوزت بشكل كبير التحديات والمعوقات التي نتجت عن استخدام وسائل الاتصال القديمة.

كما ثمن سعادته جهود القائمين على تنظيم المنتدى وسعيهم المتواصل كل عام في استضافة أصحاب الخبرات العالمية من خلال مشاركة نخبة من المتحدثين العرب والأجانب، من قادة الدول، ورؤساء الوزراء، ورؤساء ومدراء المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة، وقادة الفكر والمجتمع والتكنولوجيا، والأكاديميين، والإعلامين، والمتخصصين.

وأكد سعادته أن توصيات المنتدى وأفكاره ستمثل خارطة طريق لكافة حكومات العالم والتي تسعى إلى تحسين وسائل الاتصال العام مع الجماهير من مختلف الفئات.

شاهد أيضاً

الإمارات تتضامن مع الصين وتعزّي في ضحايا الإعصار والفيضانات

أعربت دولة الإمارات عن خالص تعازيها وتضامنها مع جمهورية الصين الشعبية في ضحايا الأمطار الغزيرة …